MirrorGo

1.3.0.1

قم بإدارة الآندرويد الخاص بك مباشرة من حاسوبك

244.4k

تقييم هذا التطبيق

MirrorGo تطبيق مفيد جدا لويندوز يمكنك من إدارة الآندرويد الخاص بك مباشرة من حاسوبك المكتبي أو المحمول. هذا البرنامج ملائم للإستعمال للغاية لاستخدام كل أدوات هاتفك الجوال أو ألعابك.

أول شيء تحتاج القيام به هو الربط بين الآندرويد و Windows عبر كبل USB واتباع التعليمات المقدمة على الشاشة. حالما تتم مزامنة الجهازين، سوف تشاهد هاتفك الذكي على الشاشة وسوف يكون لديك كل محتواه متوفرا. لن يكون عليك لمس جهازك مرة أخرى، بما أنك سوف تتحكم فيه بواسطة الفأرة ولوحة المفاتيح، بدون قيود على الإطلاق حيث تتحرك بحرية عبر كل المواقع على جهازك.

هذه الأداة مختلفة عن محاكي الآندرويد بطريقتين: أول شيء هو أنه يمكنك النفاذ إلى ذاكرتك، الداخلية والخارجية على حد السواء، وكل الوظائف الأخرى ببساطة من خلال وصل الكبل. أبحر في مجلداتك بواسطة نقرة واحدة فقط من الفأرة. الإختلاف الآخر مع MirrorGo هو أنه أكثر استقرارا من الأدوات الأخرى التي تحاكي أنظمة التشغيل عند إبرازها لصورة التطبيق على ، متجنبا الأخطاء التي توجد في هذا النوع من التطبيقات.

من ناحية أخرى، يمكنك هذا البرنامج من الإستمتاع بجهاز الآندرويد الخاص بك ملء الشاشة، فائقة الدقة HD، ولقطات الشاشة، ويمكنك حتى تسجيل كل شيء يحدث. هذه الخاصية سوف تساعدك على إنشاء دروسك الخاصة وفيديوهاتك لمشاركتها مع جهات الإتصال الخاصة بك أو على شبكات التواصل الإجتماعي. استمتع بكل خاصيات جهازك على شاشة كبيرة بأداة واحدة بسيطة وملائمة.
Uptodown X